اطلب عرض سعر

محتوى تواصل اجتماعي يدفع المزيد من النتائج

صناعة محتوى وسائل التواصل الاجتماعي ونشره

تعد وسائل التواصل الاجتماعي محورًا هاماً من محاور التسويق ككل؛ فبينما تقوم العديد من الأدوار والوظائف على إدارة حسابات التواصل الاجتماعي؛ إلا أن إنشاء وتوزيع المحتوى هي العملية الأساسية التي تستعين الشركات بوكالات التسويق الرقمي لتنفيذها.

 عندما يتم تنفيذ المحتوى بصورة مثالية ستتمكن من الوصول للعملاء المحتملين والتفاعل معهم ومن ثم تحويلهم إلى عملاء مؤكدين، وهنا نقول أنه لا يلزم توفير محتوى عالي الجودة فحسب بل يجب تصميمه ليتوافق مع منصة معينة بحد ذاتها.

بينما تعد الاتصالات التسويقية المتكاملة أمرًا بالغ الأهمية فإن تحرير المحتوى ليتوافق مع منصة محددة يقود لتحقيق أفضل النتائج.

عند بذل الجهود والاستثمار لغايات إنشاء محتوى عالي الجودة عبر منصات التواصل الاجتماعي، فإنك ستحصل على نجاحات متزايدة تُترجم بصورة مجازية وملموسة.

إنشاء المحتوى ومشاركته

يعتبر المحتوى الذي تقوم بإنشائه ومشاركته مع جمهورك عبر منصات التواصل الاجتماعي امتداد أساسي لعلامتك التجارية؛ باعتباره يحظى بالقوة الفعلية للتأثير على عملك التجاري. إذا قمت بتكليفنا بمهمة إنشاء وتوزيع المحتوى فإننا نلبي ذلك بل نتخطاه بإيصال رسالتك وتحقيق المزيد من التفاعلات عبر العملاء المحتملين.

لا يقصد بتوزيع المحتوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن يتم رفعه عبر زر التحميل فقط؛ تستطيع الآن الاستفادة من أدوات الأتمتة المعتمدة لتتم عملية إيصال المحتوى بالصورة المطلوبة وذلك عند الحاجة للنشر والجدولة بشكل مستمر عبر العديد من المنصات، على صعيد آخر لا يتم الاستعانة بمثل هذه الأدوات لمحتوى القصص الذي يدوم لمدة 24 ساعة فقط إلا أنه أصبح جزءًا ضروريًا جدًا من التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. بمجرد نشر المحتوى، يجب على مدير حسابات التواصل التفاعل مع الجماهير التي تمت مشاركة هذا المحتوى معهم؛ مما يؤدي لبناء علاقة بين العميل والشركة، كما يجب أن تكون هذه المنصات امتدادًا لخدمة العملاء عند الحاجة لاستجابة سريعة.

صناعة المحتوى المُخصص

عملنا في نيكسا مع العديد من العملاء عبر مجالات متعددة لإنشاء محتوى وسائل تواصل اجتماعي حصل على جوائز. قمنا أيضًا بإدارة حسابات هؤلاء العملاء وضَمِنا عملية مشاركة محتوى مثالية قادت لتحقيق أفضل النتائج.

عند العمل معنا، سيقوم فريقنا المختص من منشئي المحتوى بتقديم محتوى مقنع وقيّم لجمهورك. بدءًا من مقاطع الفيديو المحققة للتفاعلات بالإضافة للصورة الفوتوغرافية الجميلة والتعليقات التوضيحية الجذابة فإننا نزودك بمجموعة متكاملة من أنواع المحتوى التي تقود للتحقيق المزيد من التحويلات.

وكالة مرموقة مختصة بوسائل التواصل الاجتماعي مع ما يزيد على 15 عامًا من الخبرة 

نحظى في نيكسا بخبرة تزيد على 15 عامًا في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ حيث نختبر نتائج الحملات بشكل مستمر لتنفيذ النمط الأمثل بالنسبة لشركتك. لا داعي لمزيد من البحث عن الوكالة الأفضل؛ نحن هنا لإنشاء منصات تناسب أعمالك وتقود لتحقيق نتائج مثالية مع سجل خبرة حافل على مدار ما يزيد على 15 عامًا.

نستطيع كذلك إنشاء محتوى مناسب لكل منصة من منصات التواصل الاجتماعي بما في ذلك فيسبوك، وانتسغرام، ويوتيوب، وسناب شات، وتويتر، ولينكد إن، وتيك توك، وبما أن هذه المنصات أصبحت أكثر ملائمة لمختلف الأعمال التجارية والشركات فأنت بحاجة ليد العون التي تساعدك على الانتقال إليها خاصة مع انطلاق مفهوم التسوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الذي سيجعل الشركات المُعتمدة على هذا النهج في مقدمةٍ عن باقي المنافسين. احرص على العمل مع وكالة تستطيع إنشاء منشورات الشراء والتسوق بالتوافق مع مفاهيم التواصل الاجتماعي مما يؤدي لتعزيز انتشار العلامات التجارية وتحقيق المزيد من المبيعات.

نعمل في نيكسا على الاستجابة لحاجات عملائنا؛ كل ما عليك فعله هو إخبارنا بأهدافك و تطلعاتك التي ترغب بتحقيقها لنقدم لك نهجًا قائمًا على الأداء. لأخذ نظرة سريعة حول ما يمكننا القيام به لأجلك استعرض أعمالنا السابقة أو احجز جلسةً معنا لنُطلعك على المزيد.

هل تم إعداد شركتك للنموّ في عام 2022

وسائل التواصل الاجتماعي عام 2022

تلعب وسائل التواصل الاجتماعي دورًا فعّالًا لتعافي الشركات من تأثير كوفيد-19

اليوم، أصبح التسويق الاجتماعي والرقمي من إحدى أهم عناصر التسويق حيث تتجه العديد من الشركات من خلال هذه القنوات إلى خلق فرص أعمال جديدة تتجاوز استراتيجيات إشهار العلامة التجارية وتتخطاها إلى جذب العملاء المحتملين وأنشطة المبيعات الأخرى.

في كتابنا الإلكتروني الجديد: نقدّم لك أحدث الطرق والأساليب التي تميز كل منصة من منصات التواصل الاجتماعي، وكيف يمكن للشركات تحقيق أرباح ومبيعات من خلال تلك القنوات بالاعتماد على حملات التسويق وجذب العملاء المحتملين. قم بتحميل نسختك المجانية الآن.

حمّل الدليل الإلكترونيّ
Social Media-eBook-Mockup-1
يسرنا أن نتحدث إليك

تواصل معنا

أكمل النموذج أدناه حتى يتمكن أحد أعضاء فريقنا من التواصل معك

مكاتبنا

مكتب نيكسا الرئيسي

مكتب 1205، برج غروسفينور للأعمال،
ص. ب: 123439
تيكوم، دبي، الإمارات العربية المتحدة

 

معلومات الاتصال

هاتف: 00971554672946

البريد الإلكتروني: support@digitalnexa.com

نيكسا المملكة المتحدة المحدودة

مركز الأعمال الأولي، ويلسون بزنس بارك، مانشستر، M40 8WN

المملكة المتحدة

معلومات الاتصال

البريد الإلكتروني: support@digitalnexa.com

مكتب نيكسا مدينة نيويورك

جناح 219، شارع 126 دادلي،
جيرسي سيتي
نيويورك،
الولايات المتحدة الأمريكية

معلومات الاتصال

البريد الإلكتروني: support@digitalnexa.com

أستراليا
مكتب نيكسا في أستراليا
ملبورن 3000 ، فيكتوريا، أستراليا
معلومات التواصل:
الهاتف: 61412464707+
البريد الإلكتروني:  
تابعنا على:

ابقَ على اطلاع

اشترك في نشرتنا الإخبارية للبقاء على اطلاعٍ دائم على أحدث تصاميم المواقع والمشاريع ودراسات الحالات الجديدة.

Whatsapp

Social Media Content Creation _ Distribution

Social Media Content Creation & Distribution

Social Media Content That Drives Results

Social Media Content Creation & Distribution Services

Social media is an essential part of marketing. While there are many roles and functions involved in social media management, the creation of content and distribution of that content is what most agencies are outsourced for in particular. 

The content you share via social media can make or break your business's perception with its audiences. When performed optimally, you can reach, engage with and even convert potential customers. Not only does content need to be high-quality, but it needs to be designed with a specific platform in mind. 

While integrated marketing communication is paramount, editing the content to suit each specific platform results in the best results. Customers can pick up on a 'copy-paste' approach, as can the search engines. 

By investing in creating high-quality content for your social media, you will find the increased success that translates in both tangible and intangible ways for your business.

Create and Share

The content you create and share with your audience on social media platforms is a vital extension of your brand. It has the power to be incredibly powerful for your business. By handing over the responsibility to create and distribute over to us, we can deliver what matters most - getting your message across and instilling interactions by way of leads. This option can be seen as the essential elements of your social media, while you steer us in terms of your existing strategies.

Distribution on social media is not only pressing the upload button. When you have multiple platforms and consistent posting schedules to follow, you will benefit from using automated tools to assist with this delivery. This, however, does not account for Story content which only lasts for 24 hours, yet has become a crucial part of social media marketing. Once these posts have been shared, the manager will need to interact with the community it is shared with. This is what builds the relationships between the business and customers. Furthermore, with more people expecting these platforms to be an extension of customer service, speedy responses are needed. 

Industry-Specific Content Creation

Nexa has worked with various clients from different industries on creating award-winning social media content. We have also managed the accounts of these clients, ensuring that this content is shared appropriately for optimal results. 

By working with us, our team of content creators will work together on creating compelling and precious content for your audiences. From engaging video clips to beautiful photography and captivating captions, we have you covered in providing a diverse set of content that converts. 

Experienced Social Media Agency with a 15 year track record

Nexa has 15 years of experience in social media marketing. We continually test campaign results to know what will work best for your business. If you want results delivered and social media platforms for your business taken care of by an agency with a track record spanning more than 15 years, then look no further.

We can create content for all types of social media platforms, including the likes of Facebook, Instagram, YouTube, Snapchat, Twitter, LinkedIn and TikTok. With these platforms becoming more business-friendly, you will likely need a helping hand in this transition. This is because social shopping is launching, and businesses who are at the forefront of this critical update will far surpass their competitors. Work with an agency that can create these shoppable posts in a social media context, which will increase your brand's visibility and sales. 

Nexa works with clients to suit their needs. By telling us your goals of what you'd like to achieve, we deliver with a performance-based approach. To get an idea about what we can do for you, view our portfolio or book a session with us to tell us more. 

 

IS YOUR COMPANY SET TO SURVIVE IN 2020?

Business Survival in 2020

IN THE AGE OF COVID-19, SURVIVAL WILL BE THE FOUNDATION FOR FUTURE GROWTH


It's tough out there. COVID-19 has brought a premature end to many successful businesses around the world. With no clear end in sight for the pandemic, millions of businesses around the world are in survival mode.

But should we just aim to survive? Are there new opportunities that can help re-shape our businesses (for the better)?

Our new book: Business Survival in 2020: Fighting the Impact of COVID-19 aims to not only help businesses that need support but to also provide tips, tactics and recommendations to help businesses to identify and nurture new opportunities.

Download E-Guide
New Project (5)
WE'D LOVE TO SPEAK TO YOU

Get in touch

Complete the form below and one of our senior team will contact you personally

Our Offices

Nexa Head Office

Office 1205, Grosvenor Business Tower,
Tecom, Dubai, UAE
P.O. Box: 123439

Nexa UK Ltd.

Peter House, Oxford Street,
Manchester, M1 5AN
UK

Nexa NYC Office

Suite 219, 126 Dudley Street,
Jersey City, New York
USA

FOLLOW US :

Stay Plugged

Subscribe to our newsletter and stay updated on the latest design stories, new projects and case studies.